Pages

mercredi 17 juillet 2013

حلول سهلة لخمسة أمراض شائعة


 صورة تعبيرية
هل تعاني من بثور فجائية، أو عضة حشرة أو ربما قروح فم مزعجة، هذه الوصفات السهلة ستساعدك في التخلص من الالم والالتهاب والانتظار.

1. علاج البثور
 
يعتقد العلماء بأن 50 بالمائة من النساء في الولايات المتحدة الامريكية يعانين من البثور وحب الشباب. فكيف يمكن أن تساعد العلاجات الطبيعية في حل هذا المشكلة. ننصحك باستعمال زيت شجرة الشاي التي تعتبر مضادا طبيعيا للبكتيريا ومعالجا طبيعيا للالتهابات. اشتري منتج يحتوي على 5-10 بالمائة من زيت شجرة الشاي يوميا.

2. وداعا لرائحة الفم الكريهة
 
أخر ما قد يرغب به أي شخص هو الاتهام برائحة الفم الكريهة، وبالرغم من ان غسل الفم والاسنان اليومي قد يساعد إلا أن تناول منتجات الالبان الغني بالبروبيوتيك تساعد في القضاء على اصل المشكلة التي غالبا ما تكون بكتيريا سيئة في الامعاء، وتروج للبكتيريا الجيدة التي تقلل من رائحة الفم الكريهة.

3. افضل علاج لعضات حشرات السرير
 
بالرغم من ان العديد من الاشخاص يعتقدون بأن حشرات السرير تظهر في الصيف فقط، إلا أنها لبيست موسمية ويمكن أن تظهر في اي وقت وفي اي مكان، وأفضل علاج لها هو استعمال زيت شجرة الشاي الذي يحمي الجلد ويمنع الاصابة بتقرحات عضات هذه الحشرات. يمكنك استعمال علاج أخر يتكون من معجون البيكنغ صودا والماء بحيث يوضع على الموضع المصاب.

4. بثور وتقرحات الفم
 
بالرغم من أنها مزعجة ومؤلمة وتستغرق 14 يوم تقريبا لتشفى إلا أن هناك علاجا منزليا يمكن أن يساعد في شفائها السريع وهو السوس، استعمل السوس لمضمضة الفم يمكنك وضع 200 مليغرام من بودرة deglycyrrhizinated licorice في كوب ماء دافئ واستعمله لمضمضة الفم جيدا يوميا مما يخفف من الالم والالتهابات.

5. قروح البرد
 
قروح البرد تعتبر من الامراض الاكثر احراجا للنساء. وتحتاج على الاقل لاسبوعين لتشفى، ولكن باستعمال البروبوليس/ العكبر، مادة طبيعية تنتجها شغالات النحل من براعم وقلف الأشجار. له رائحة عطرية في بعض اللأنواع لاذع المذاق، لزج الملمس. يملك العكبر خاصية مضادة للفيروسات كما يخفف الالم ويعالج الالتهابات ويروج لشفاء سريع. يمكنك شراءه من معظم الصيدليات ومتاجر المواد الطبيعية.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire